مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/03/2022 06:54:00 م

Happy death day هابي ديث داي
Happy death day هابي ديث داي
تصميم الصورة ريم أبو فخر 
 فيلم |رعب|| صدر عام| 2017 , |إخراج |كريستوفر بو لاندون ومن| بطولة |جيسيكا روث ،و إسرائيل بروسارد 

لنتابع معاً أحداث الفيلم ....


تخيل  أنك في حفل عيد ميلادك كما حدث مع تري في الجزء السابق وتظهر أمامك وجوه مقنعة قاتلة كيف ستتصرف؟!.

لنتابع معاً  تصرفات تري والأحداث الغريبة التي تحدث معها😍😍...

الموت مرة أخرى

في أثناء الحفل تكون تري ودانيل سويةً، ليأتي كارتر ويطلب منها اللحاق به إلى أحد الغرف، تصعد تري فلا تجد أحد في الغرفة لكنها لاحقاً تجد شخص مقنع هناك. 

لكنها تعلم أنه كارتر الذي يخلع القناع ويبدأ بالرقص بصوت الموسيقا المرتفع جداً، تشعر تري بالملل من تصرفاته فتشغل نفسها بالتحدث مع دانيل.

يدخل شخص مقنع آخر إلى الغرفة ويقتل كارتر أثناء الرقص، لكن تري لم تنتبه إلى شيء بسبب الصوت المرتفع للموسيقا، يقترب بعدها من تري، التي بدورها تعتقد أنه الغبي كارتر، فتلاحظ لاحقاً أنه ليس هو،  كون المذكور ملقى على الأرض قتيلاً،

 يثبت القاتل تري على السرير ويقوم بقتلها بذات السكين مجدداً.

العودة من البداية والنهاية مجدداً

بعد قتلها تستيقظ مجدداً بنفس الأحداث والترتيب، كارتر، النظرات الغريبة، الفتاة،  الرشاشات والإنذار والإغماء وصلاً إلى " تم". 

تصل إلى غرفتها وتخبر لوري بكل ما يحدث معها وأنها بدأت تجن، لكن صديقتها لوري، تهدئ من روعها ،  وتطمئنها أنها تكره يوم ميلادها، بسبب رحيل والدتها. 

يأتي المساء فتقوم تري بإقفال جميع الأبواب والنوافذ، لمنع أي أحد من الدخول إليها أو تكرار ما رأته في اليومين الماضيين.

تجلس تري على سريرها، وتقرر البدأ بتناول قطعة الحلوى التي أهدتها إياها لوري، ومشاهدة التلفاز لكنها لا تجد جهاز التحكم الخاص به.

 وفي أثناء بحثها عنه تجد بطاقة تهنئة بعيد ميلادها، وفي أثناء قرأتها للبطاقة يعمل التلفاز وحده،  ليبث على قناة الأخبار ويطفئ مجدداً، تسمع صوت غريب من قادم من خزانة ملابسها،

 تقترب تري من الخزانة وهي تحمل أداة حادة بيدها، لكنها لا تجد شيء هناك، ومن ثم تذهب للتأكد من الحمام وبقية الغرفة، لكن يظهر المقنع مجدداً ويقتلها.

مجدداً ..ومجدداً

تُعاد نفس الأحداث بعد استيقاظها مجدداً، وتفر هاربةً باكيةً من غرفة كارتر، لكنها تجده خلفا ليعطيها أشيائها التي نسيتها هناك،  فتقرر أخباره بكل ما يحدث معها، يجلسان سويةً في استراحة الجامعة، تخبره تري بكل ما يحدث ويرن هاتفها مذكراً إياها أنه عيد ميلادها، يخبرها كارتر أن من سيقتلها يعلم بعيد ميلادها.

يطلب كارتر منها محاولة الكشف عن هوية القاتل، و تدوين أسماء كل من تظن أنه يكرهها ويرغب بالتخلص منها، 

 ومن بعدها تحاول التجسس والتحري عن كل الأشخاص الموجودين في القائمة، لكن تقتل مجدداً وهي تتجسس على " تِم"، من قبل ذات المقنع.


بالاستيقاظ مجدداً وتكرر ذات الأحداث،  تبدأ تري بتغيير لون شعرها إلى اللون الزهري، ومحاولة التجسس هذه المرة على زوجة أستاذها الجامعي، لكن بعد أن تتأكد أنها بريئة يظهر أمامها القاتل ويقتلها مجدداً.


من هو المشتبه به التالي في قائمة تري؟؟؟ وكيف ستتصرف تجاه هذا الرعب واللانهائية التي وقعت بها؟!

الإجابة على هذه الأسئلة وأكثر في الجزء التالي😍

بقلم أمل الخضر 

|فيلم بدقيقية| 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.